بيت التراث الهجَري ـ الأحساء - تأسس عام 2009م -

مرحباً بكم في بيت التراث الهجَري, كلمة الهجري منسوبة لإقليم هجر شرق الجزيرة العربية الأحساء حاليًا . كانت الأحساء قديما تمتد من البصرة حتى عُمان .
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>

شاطر
 

 قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تمريّون
Admin
تمريّون

عدد المساهمات : 838
نقاط : 1544
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ Empty
مُساهمةموضوع: قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏   قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ I_icon_minitimeالأربعاء مارس 06, 2013 9:27 pm

-
[size=21][size=16]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،’ . .

مسهم/ صبحهم بالخير والرضا والعافيه قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ Roseقصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ Biggrin
[/size]


شخباركم وعلومكم ياحقون التراث والأولين قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ 004
هذي اول طلةٍ لي هنا وإن شاء الله مب الأخيره قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ Biggrin

الوكاد .. كلنا نسمع بالمثل اللي يقول ( مع الخيل ياشقرا )
وكما نعلم فهو يطلق على الشخص اللي يدربي دميجته ورا الناس ويقلدهم في كل شي

حتى لو هو مب صالحن له .. اهم شي انه يقلد، كما هو حال بعض شبابنا هذا اليوم هداهم الله قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ Biggrin


لكن ياترى هل مره سأل احدكم نفسه
من هذه الشقراء المقصوده هنا قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ Biggrin






اقروا القصه عشان تعرفون قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ Soujojo ..
يقولكم والعهده على الراوي ..

كان يامكان في قديم الزمان كان بوه فلاح وعنده خيولن جميله
كل صبحيه عقب مايقوم ويتقهوى يروح ويرعاهن ويدربهن قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ Biggrin

قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ R77xhu

[size=16]فيفتح لهن باب الحوش أو مايسمى بالإسطبل حديثاً قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ 038
[size=9][size=16]ويخليهن يدوجن ويلعبن بأرجاء المزرعه لين يطيح اللي براسهن ..
[/size][/size][/size]



[size=16][size=9][size=16]وبنفس الوقت كان عندوه بقره شقراء عزيزةٍ على قلبه قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ 004قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ Biggrin
[/size][/size][/size]قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ A0fldw
وكانت هالبقره كل ماقام الرجال واطلق الخيول وشافتهن يراكضن

قامت ورفعت ذيلها وركضت وراهن بأسرع ماعندها تقلدهن تسنها مهبوله قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ Looking_animقصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ Biggrinقصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ 2egcp3q



وكل ماشافها الفلاح على هاك الحال ..
قال :

[size=25]مع الخيل يا شقراااء قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ 038[/size]


ودرجت هالكلمه لين صارت مثل يضربون به اللي يسوي مثل سواة البقره
وسلااااامتكم قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ 038


وطلعت الشقرا بقره قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ Biggrin < كني بكم تقولون امحق نهايه قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ Grins

.

.
[/size]

_________________

قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏ Xfds7pxhhb32
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة مثل مع الخيل ياشقرا ( مدّعم بصور الشقراء ) ‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بيت التراث الهجَري ـ الأحساء - تأسس عام 2009م - :: رواق الفنون و الآداب :: الحكايات والأمثال-
انتقل الى: